مرحبا بكم في تشانغتشو جينوي لوحة معدات التصنيع المحدودة الموقع الرسمي!

تل:0519-87878918 EN عربية  Español Ruso.

مركز الأخبار منزل > مركز الأخبار

تأمل الصين معدات البثق يمكن اللحاق الاتجاه العالمي

وقت:2018-07-04 رأي:858

آمل أن تتمكن معدات البثق في الصين من اللحاق بالاتجاه العالمي

——Interview مع السيد He Hahahao ، رئيس Shanghai Jinwei Machinery Manufacturing Co.، Ltd.

  

اثنان من مؤسسي شركة Jinwei Machinery (حق واحد: السيد He Haichao ، ترك أحدهما: Mr. He Haibo)

شنغهاي جينوي ماكينات تصنيع المحدودة هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للآلات البلاستيك النتوء في الصين واحدة من أكبر قواعد تصنيع الآلات البلاستيكية الحديثة. هذه الشركة ليس فقط لديها سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج الآلات البلاستيكية قذف والمعدات، لديها أيضا عدد كبير من الميكانيكية والتصميم الهندسي الهندسة المبتكرة والعملية وتجميع المواهب، وقد هاتين النقطتين، لذلك منتجات الماكينات جين وى في جميع أنحاء البلاد، وتصديرها إلى جميع قارات العالم ، وقد دخلت بنجاح الأسواق المتقدمة في ألمانيا والولايات المتحدة واليابان وإسبانيا وهلم جرا.

"الصين تضغط على" حظا لتكون قادرة على مقابلة السيد هو جين وى رئيس الآلات المد والجزر، طلب شنغهاي جين وى له تفسير التخطيط الاستراتيجي والمستقبل للجميع.

"الصين تضغط": يمكن 2015 الأسواق المحلية والدولية أن يقال أن تكون معقدة، تحت تأثير البيئة، ولحمة الوضع الإنتاج والأعمال التجارية؟

رئيس مجلس الإدارة وقال: مبيعات جين وي في عام 2015 كانت في الأساس نفس العام الماضي. حيث قطعة من المعدات متنها معدات إعادة تدوير البلاستيك لديها ارتفاع مطرد، وملامح والأنابيب والمعدات الكيميائية تحت التأثير المشترك للعوامل الداخلية الاقتصاد الكلي وتطوير مثل انخفاضا طفيفا، ولكن مبيعات بعض المنتجات ما زال ينمو. في مجال الأعمال الجديد في Jinwei ، مثل المعدات المجوفة والمجموعات الكيميائية الكاملة من المعدات ، حققت الشركة نمواً رائعاً.

المعدات الميدانية الشخصية، على الرغم من PVC ملامح السوق في السنوات الأخيرة كانت دائما في حالة ركود، ولكن لديها درجة معينة من النمو في الخشب، النحت على الحجر، وغيرها من المجالات. نظرا للطبيعة الخاصة للنحت والمنتجات الخشبية ستون، من أجل ضمان أن المعدات (وصفة أساسا الخاصة، برغي وبرميل ارتداء خطيرة) الحياة لفترة طويلة، وخفض تكاليف استبدال صيانة العملاء، ونحن نواصل تلخيص هيكل المسمار جيدة، في نفس الوقت في نهاية العام الماضي ، تم إدخال تكنولوجيا ومعدات معالجة برغي برغي جديدة ، مما أدى إلى تحسين قدرة التليين وعمر الخدمة للبرميل.

معدات الأنابيب في الحقل، ورفع مستوى العدوانية المستمرة الجدار الصلب جوانب معدات الأنابيب ذات الصلة الأنابيب معدات الشركة من المنتجات، والتركيز على الحد من وحدات المعدات استهلاك الطاقة من المواد الخام، والاهتمام بالتفاصيل وتحسين المنتج، منفاخ الصدد، وضعت جين وى أول مخروط الميكانيكية المزدوجة لا جدار مزدوج المعدات المموج الأنابيب الطارد يتم قبول من قبل المعترف بها المزيد والمزيد من العملاء، واستهلاك الطاقة، ووضع التكلفة لها مزايا معينة.

ورقة جهاز الجانب، يتعلق مجال واسع جدا، ونقاط القوة الفيلم لوحة الشركة لحمة ورقة، ورقة PET مع خطوط متوازية التوأم، PET مباشرة محرك وحيد المسمار خط العادم ورقة، SHISU مجلس خط الانتاج، PVC خط انتاج مجلس رغوة، ورقة البصرية خط PC، TPO PVC EVA PE خط غشاء العزل المائي، بولي كلوريد الفينيل ورقة خط نفس القلب وغيرها من المجالات وقد يؤدي موقف السوق. في الأجهزة غشاء رقة عضوا قاعدة لوحة، مثل يموت شقة، ولفة، الخ والمنتجات تستمر المعالجة لتحسين، وتحسين جودة المنتج، بالإضافة إلى الاحتياجات الداخلية خارج الشركة، ولكنها توفر أيضا الكثير من المنتجات دعم المصنعين المحليين والأجانب.

"الصين تضغط": جين وى من التركيز على التنمية في السنوات الأخيرة تحولت سوتشو وتشانغتشو، من فضلك قل لنا عن تطور المنطقتين؟

رئيس He: Jinwei Machinery Suzhou Plant هي أكبر قاعدة تصنيع لمجموعة Jinwei. وهي تقع في Taicang Chengxiang Industrial Park ، مدينة Suzhou ، وتغطي مساحة تبلغ 300 فدان تقريبًا. وتضم حاليا Jwell منطقة سوتشو الميكانيكية ست شركات متخصصة: سوتشو وي ماكينات التصنيع المحدودة، وسوتشو لحمة الميكانيكية لوحة ورقة الفيلم، وسوتشو كبير تدوير البلاستيك سحابة المساعدات شركة، جويل سوتشو الآلات الدقيقة المحدودة، وسوتشو Weiwei الجوف التكنولوجيا المحدودة ، سوتشو Jinwei الكيميائية الألياف والتكنولوجيا الهندسية المحدودة في عام 2007 ، اختارت الشركة المجموعة Taicang لتأسيس شركة Jinwei Machinery Suzhou Base ، التي افتتحت تدريجيًا في عام 2008. مصنع مصنع على مساحة إجمالية قدرها أكثر من 120،000 متر مربع، وتبلغ مساحتها أكثر من 50،000 متر مربع على نطاق واسع مصنع معالجة الذهب، مع متجر المعالجة الحرارية كبير. وهي مسؤولة بشكل أساسي عن تصنيع وتجميع المعدات عالية الدقة في المجموعة. والمنتجات الرئيسية هي: جميع أنواع لوحات من البلاستيك، وصحائف، وتسرب المياه من خط الانتاج الغشاء، وأنواع مختلفة من خط إنتاج الأنابيب البلاستيكية، وأنواع مختلفة من خط انتاج المواد البلاستيكية، مختلف المواد ورقة، والأفلام مع نوع الجهاز لفة صب عالية الدقة، ومختلف واحد برغي برغي للبثق / برغي بثق مزدوج وغيرها من الملحقات.

تشانغتشو التكنولوجيا الفائقة الصناعية بارك جين وي شنغهاي جين وى هي استراتيجية تطوير الشركة هي مركزا مهما آخر من منطقة صناعية تبلغ مساحتها ما يقرب من 400 فدان، هو التزام للبحث والتطوير من قذف البلاستيك والمعدات صب وتصنيع حديقة التكنولوجيا العالية. ومصنع لتجميع لديها فريق جودة عالية R & D وتجربة غنية في ميكانيكي، مهندس فريق التكليف الكهربائية والمتقدمة تجهيز قاعدة الميكانيكية والمعايير. تم تعيين الحديقة ما يصل جين وى الماكينات والشركة المحدودة تشانغتشو، تشانغتشو جين وى قذف ماكينات التصنيع المحدودة، تشانغتشو جين وى معدات خط الأنابيب التصنيع المحدودة، تشانغتشو جين وى الكيماوية والمعدات المحدودة والصينية الايطالية المشتركة ارتداء خمسة شبكة الماكينات والشركة المحدودة شركة محترفة. بالإضافة التجارية لتغطية الأنابيب، لمحة، والمواد ورقة غيرها من المنتجات الناضجة لحمة، ولكن أيضا تمديد التوأم المعدات موازية المسمار البثق، معدات مناولة المواد، مثل يضاعف من المنتجات الجديدة. مع تأسيس المزيد من الشركات المتخصصة استقروا في نظام الحديقة سوف تكون المنتجات أكثر قوة، وتغطي مناولة المواد، مما يضاعف انتاج الكريات، صب البثق وأنواع مختلفة من مجموعات كاملة من المنتجات الكيماوية والمطاط وصناعة البلاستيك مع قدرات خدمة العملاء شاملة وقفة واحدة.

"آلة بلاستيك الصين": "منطقتان للمصانع" لهما أهمية إستراتيجية لتطوير Jinwei في المستقبل.من فضلك أخبرنا عن وضع التطوير الحالي؟

رئيس هو: بعد ثماني سنوات من العمل الشاق وشحذ، يتم تحسين سوتشو البحوث النباتية والقدرة على الابتكار وقدرات التصنيع بشكل كبير كل عام. الاعتماد على التراث التكنولوجية التي تراكمت على مر السنين في المطابع الصناعة، فضلا عن عدد من المؤسسات ذات الصلة بالصناعة العالي التعلم والمدرسة مؤسسة البحث والتطوير المشتركة، وقد فاز مصنع سوتشو العديد من الشركات المهنية تباعا اللقب الفخري من شركات التكنولوجيا الفائقة، R المحافظة ومركز البحث والتطوير. تم خلال العامين الماضيين تشجيع الابتكار التكنولوجي وتطوير منتجات جديدة، والتركيز على احتياجات العملاء، وتسريع وتيرة الابتكار، أطلقت 1600mm فوق القطر الكبير الجدار الصلب خط إنتاج الأنابيب، RTP ارتفاع ضغط خط مركب إنتاج الأنابيب، واسعة أكثر من 8 أمتار ماء خط إنتاج الأغشية، الحجر مجموعة متنوعة من المحتوى تقنيات خط إنتاج الورق، خلية / ليثيوم خط انتاج بطارية فاصل الشمسية، وخطوط الانتاج ورقة / فيلم شفافة البصرية، درجة الأتمتة، والمنتجات لديها قيمة مضافة عالية للمعدات خط الإنتاج، والجهود المبذولة لخلق قيمة أعلى للمستخدمين.

تمتلك شركة Jinwei Machinery ما مجموعه خمس شركات مهنية في منطقة مصنع Changzhou. و"جين وى تشانغتشو الكيماوية والمعدات المحدودة"، والنصف الثاني من 2015 أنشأت "تشانغتشو جين وى معدات خط الأنابيب التصنيع المحدودة" هي واحدة من إنتاج العديد من جين وي للمجموعات كاملة من المعدات من مؤسسة مهنية، والسابق هو اساسا لانتاج الراقية في نفس الاتجاه مواز الطارد والمعدات المزدوج المسمار، وذلك من خلال الابتكار في التصميم والتكامل التكنولوجي، بحيث أن الجهاز المسمار مصنوعة من مستوى عزم الدوران النقي قد تجاوز 12 نيوتن متر / CM3، السرعة القصوى المسمار من 1200 دورة في الدقيقة لتحقيق، بالإضافة إلى نسبة قطر المسمار 1.55 القياسية، وزيادة ، فإنه يمكن أن يقال 1.66 نماذج الأخدود العميق في الوقت الحاضر شركة Jwell موازية الطارد المزدوج المسمار في مستوى التكنولوجيا المحلية قد تحسنت كثيرا.

هذا الأخير هو ثاني شركة من Jinwei ، سميت باسم "Jinwei Pipeline Equipment Manufacturing Co.، Ltd." تشير هذه التسمية إلى أن المنتجات الرئيسية مبنية حول معدات أنابيب الجدار الصلبة البلاستيكية والمنتجات ذات الصلة ، وهي سوق واسع للغاية. إن وضع المنتج في الشركة هو آلة بلاستيكية متطورة ، حيث تقدم وتعزز بنية المنتج وأدائه. الجمع بين جميع التقنيات المتقدمة لتطوير سوق الصحافة البلاستيك المحلي والدولي.

"الصين تضغط": صناعة الآلات البلاستيكية هي تنافسية للغاية، والحفاظ على لحمة سنوات على الشركات المحلية الرائدة موقف الطارد، سوف التركيز الاستراتيجي الجديد من أجل الحفاظ على وتحمل جين وى تأثير العلامة التجارية للمضي قدما هو كيف نفعل؟

رئيس هو: من أجل خدمة أفضل للعملاء، وخلق قيمة العلامة التجارية JWELL والآلات جين وى من حيث تحسين نوعية ودقة الأجزاء الرئيسية من خط الانتاج قذف الرئيسي لا يزال استثمار الموارد البشرية والمادية، وتحسين نوعية المكونات الأساسية والرئيسية تحسين الترقية، وخطوة خطوة لتعزيز ترقيات تكنولوجيا منتجات الشركة، بما في ذلك "زيادة الاستثمار R & D"، و "مقدمة من المواهب"، "تحديث الجهاز" وهلم جرا.

وفي العام الماضي رتبت الشركة منطقة سوتشو ورشة عمل تلميع المرآة الدوارة فائقة نظيفة، وإدخال لفة فائقة مرآة طحن القرص الدقة CNC معدات التكنولوجيا اليابانية، لتوفير وضمان جودة المنتج البصرية ورقة شفافة / فيلم مراقبة خط الانتاج، وأفضل وقد تم الاعتراف عملية التصنيع داخل خبراء الصناعة في الداخل والخارج، والعلامات التجارية العالمية الحالية من الشركات المصنعة للمعدات البثق البلاستيك وتدعم أيضا تركيب خطوط الإنتاج لدينا الدقة الأسطوانة تعمل في ألمانيا والولايات المتحدة والعديد من البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم.

الجوانب الإقليمية تشانغتشو، وبالتوازي مع التوأم برغي الطارد من المنتجات التقنية يحسن فقط كثيرا من عزم الدوران المسمار، وآلة مجهزة أيضا مع علبة تروس عالية عزم دوران السرعة، مع دقة عالية ودقة عالية الخيوط عنصر أسطواني، مع سرعة عالية وعالية القوة مغزل تحسينات تكنولوجيا التغذية المطابقة من نوع تويست. تحسنت التقدم التكنولوجي ضخمة إلى حد كبير مع انتاج واحد وتحسين جودة المنتج بشكل كبير، في حين انخفض استهلاك الطاقة شامل في الإنتاج من وحدة المنتجات النهائية أيضا. تشانغتشو خط أنابيب شركة الاحتياجات من المعدات خط أنابيب لكل وخصائص مختلفة، بل هو محاولة جادة لفهم كل أنبوب القياسية، كل تفاصيل البيئة، وبناء على الوضع الفعلي وغيرهم من العملاء، والصناعات المختلفة الذين تعزيز التبادلات، وتحسين مستمر لدينا المنتجات.

"النوايا دائم، والعمل الجاد والابتكار" هو ثقافة الشركة الشركات، والآلات جين وي تم عشر سنوات القيام بذلك، ونحن نريد استمرار هذا الروح لتمريرها على طول، ونسعى جاهدين لجعل كل عملية شراء من العملاء معداتنا الحصول على المعدات الأكثر فعالية من حيث التكلفة من أجل خلق قيمة العلامة التجارية أعلى.

"آلة البلاستيك الصين": شركة Jinwei يمكن أن تحقق نتائج اليوم ، ما رأيك هو الأكثر أهمية؟

رئيس مجلس الإدارة: المفتاح هو الناس ، مهما كانت التكنولوجيا المتقدمة ، فإن الموهبة هي دائماً المفتاح للفوز. ما تراه اليوم كل من لحمة، لا يمكن أن لا يكون من قبل عدد قليل من الناس، جين وى نجاح اليوم، هو الاعتماد على فريق ممتاز لسنوات عديدة من العمل الشاق النتائج.

شركة جين وى وقد تركز جدا على اختيار الموظفين والتدريب، بالإضافة إلى الكليات والجامعات لتجنيد الكبرى، الشركة تركز أيضا على الثقافة الداخلية للشركات، لدينا "الطبقة لحمة"، وهذا هو، من خلال المدرسة مؤسسة التعاون، وتعزيز القدرة على التعلم الذاتي والإبداع ومن الدرجة الأولى المواهب الإبداعية، وأنشأ، وتهدف إلى تدريب عدد من أفراد الاحتياط "روح حرفي" مفهوم، وكانت الشركة قد تم تعزيز "يجب أن يكافأ التفاني".

لديها جين وى الشركة لتعيين الموظفين، وأيضا فلسفتها الخاصة، ولحمة هو 18 تتألف من مصنعي المعدات المهنية، وأننا بحاجة إلى المزيد من مديري الأعمال، ولكن هذه لم تكن سوى الإدارة العامة على مستوى مدير المديرين الفنيين هذا المفهوم، ونحن نتطلع إلى أن تكون قادرة على الاتفاق مع "نية المستمر والعمل الجاد والابتكار" فلسفة العمل، مع التطلعات المشتركة للشركاء، وكانت الشركة قد تصبح الذهب وي، المدير العام للحاضنة. لا يقتصر الأمر على الحصول على فكرة جيدة للعثور على "ماكسيما" ، ولكن أيضًا توفير مساحة للألف ميل. على مر السنين، ظهرت شركة لحمة مجموعة من موظفي الإدارة المعلقة، مثل سوتشو جين وى تشو بينغ، المدير العام لتشانغ بينغ المدير العام للمصنع، المدير العام لرونغ تشينغ ليانغ، Liangrui تشيانغ، المدير العام، وما إلى ذلك، وكذلك شنغهاي جين وى هو أيضا أرضية المصنع المدير العام جيان، المدير العام ليو هوى مينغ وانغ تاو، المدير العام، ليو تشون هوا، المدير العام، المدير العام واحد هايشيا وانغ يانغ، المدير العام لمصنع تشانغتشو جين وى، نائب رئيس مجلس إدارة شو قوه فو، وتشن تشى، المدير العام، المدير العام ما Dejun، واحد نائب رئيس مجلس إدارة Tao ، المدير العام لـ Zhang Zhang ، وما إلى ذلك ، لكل شخص مميزات خاصة به ، كما أن الشركة مليئة بالطاقة تحت إدارتها.

جين وى جين وي تشانغتشو مصنع هي الشركة مبالغ ضخمة من المال لبناء حديقة صناعية للتكنولوجيا الفائقة موجهة نحو المستقبل، وهناك بالفعل خمس شركات بدأت تعمل في العام الماضي، كنا تشجيع ودعم شركاء الذين يشتركون في الطموح المشترك والعزيمة وروح المشروع المشترك، منطقة تشانغتشو وهذه هي المشاريع المحلية تظهر مهاراتهم، لذلك أنا أفضل أن أسميها "مجمع الأعمال"، كما أتطلع إلى المزيد من المواهب ديناميكية، وأكثر الناس مع مصالح مماثلة وحدد التعاون جين وى، والمشاريع المشتركة.

"آلة البلاستيك الصين": من فضلك قل لنا عن خطة التنمية المستقبلية للشركة Jinwei.

هو رئيس مجلس الإدارة: البلاستيك كان ارتفاع استهلاك الطاقة، والمشاريع كثيفة العمالة، وكانت صناعة البلاستيك الموفرة للطاقة دائما الهدف المشترك لجميع شركات تجهيز المؤسسات. كشركة مصنعة للمعدات الميكانيكية ، فإن التحسين المستمر وتطوير المنتجات هي مهمتنا الطويلة الأجل. ولذلك، فإن كفاءة في استخدام الطاقة ترقية معداتنا هو الاتجاه الرئيسي. مع التطبيق المستمر للمواد الجديدة والتقنيات الجديدة ، فإنه يوفر المزيد من الإمكانيات لتوفير الطاقة وإنتاجية عالية.

لتنفيذ مفهوم الصناعة 4.0 و Internet + ، عملت شركة Jinwei Machinery بنشاط على الترويج والممارسة. مرة أخرى في معرض قوانغتشو Adsale مايو 2015، عقد الشركة على لحمة موقع المؤتمر الصحفي البلاستيك صناعة قذف 4.0، وعرض حي لنظام المراقبة عن بعد على أساس الجانب المتحرك. بالنسبة لنا، والصناعة 4.0 ينقسم إلى قسمين، واحد هو لتعزيز مشاريعهم الخاصة الصناعة 4.0، جوهر حول هو تعزيز العملاء لتصنيع المنتجات، واستخدام وصيانة كامل التصور عملية الاستعلام في الوقت الحقيقي وتعزيز رضا العملاء. وذلك جزئيا إلى مساعدة العملاء على تحقيق بدون طيار إدارة موقع الإنتاج، وتعزيز الموثوقية ومعدات التشغيل الآلي، والرصد عن بعد، والتكامل ERP وغيرها من المهام.

لا تعطي في المستقبل، لأن لدينا طريق طويل لنقطعه، في قطاعات مختلفة من معدات البثق البلاستيك، اجتمعنا مجموعة من ذوي الخبرة ومليئة بالحيوية والعاطفة من الناس لحمة. من خلال الأهداف والطموحات المشتركة ، نأمل أن تلحق معدات البثق الصينية الاتجاه العالمي.