مرحبا بكم في تشانغتشو جينوي لوحة معدات التصنيع المحدودة الموقع الرسمي!

تل:0519-87878918 EN عربية  Español Ruso.

مركز الأخبار منزل > مركز الأخبار

ثقافة أوروبا

وقت:2018-07-04 رأي:839

من أجل تحفيز أفضل ومكافأة موظفي التسويق المتقدمة، والشركة في 8 تشرين الثاني - 19، نظمت النخبة التسويق لهذا العام وأسرهم ذهب ما مجموعه 21 شخصا الى بريطانيا وفرنسا والمغرب وإيطاليا والفاتيكان خمس دول لمدة 12 يوما جولة تجربة ثقافية أوروبية. وقد حققت تأثيرا جيدا لتوسيع آفاق الموظفين والشعور بسحر الحضارات المختلفة.

في لندن، وقال انه زار جامعة كامبريدج، المتحف البريطاني، جسر البرج، قلعة وندسور وقصر باكنغهام، كنيسة وستمنستر، بيغ بن، والتمتع بجمال نهر التايمز. العديد من انطباعا عميقا نحن: جامعة كامبردج، وبيئة هادئة وجميلة جدا، وقالت انها تماما الحرم الجامعي المفتوح، كامبريدج ثقافة الدراجة استقبال أولا، والطلاب الذين ركوب الدراجة بسرعة، ولكن للأسف عندما تعكس مثل الذهب، ودراسة بجد عقلية، في جناح الصين في المتحف البريطاني، وعدد من القطع من مجموعة رائعة من المعروضات على الشاشة، أكثر عدوانية ضد الصين عن طريق الاستيلاء تأتي في أواخر عهد أسرة تشينغ، عندما تكون هناك جميع أنواع برونزيات القديمة وتانغ وسونغ ويوان السلالات زرقاء وبيضاء الخزف والتماثيل والجداريات من دونهوانغ كهوف موقاو، وما إلى ذلك، ونحن مع مشاعر مختلطة بعد زيارة جناح الصينية، أعمق مشاعر أو تخويف، لتطوير الاعتماد على الذات. بريطانيا يمكن أن تجسد أفضل الميزات الفنية للبناء عندما يكون عدد بيغ بن ومبنى البرلمان، مستدقة سقف مثل السيف طعن السماء، وإعطاء وزن للتاريخ وشعور عميق.

في باريس، فرنسا زار جمال برج إيفل وقوس النصر، وميدان الكونكورد ومتحف اللوفر ونهر السين. متحف اللوفر في متحف اللوفر سامبو (بروكباك فينوس، إلهة النصر، الموناليزا) وكذلك جميع أنواع اللوحات والمنحوتات، جولات سياحية يقم دقة، حية، والجميع انطباعا لا ينسى، شعرت بعمق بجمال الفن المعماري الثقافي والفني لفرنسا. في جنوب فرنسا، نيس، كان، والتمتع ليس فقط جمال على الطراز المتوسطي جوز الهند الزرقاء الراين، ولكن أيضا تجربة الشعور من النجوم المشي على السجادة الحمراء.

موناكو، على الرغم من مساحة البلاد ليست كبيرة، ولكن اليخت الثراء الفاحش الفاخرة، وكازينو قصر، وكذلك جميع أنواع لطيفة غرفة مطلة على البحر، وأصبحت الكاميرات في الاعتبار أن كل واحد منا هدية تذكارية دائم.

إيطاليا ، ذهبنا إلى جنوة والبندقية وفلورنسا وروما والفاتيكان في المدينة. القنوات الشهيرة في البندقية، والجندول وكلا طرفي المشي مقلوبة مدبب بين مختلف الممرات المائية هي عامل جذب مهم من هذه الرحلة. تمثال فلورنسا الأكثر شهرة داود، ممثل نموذجي من عصر النهضة الأوروبية، وعرض كامل جمال الجسم الرجال المذكر. المدينة الرومانية التي تبدو سميكة القديمة أنقاض سور المدينة، ومعظم التاريخية والتراث الثقافي للأنقاض الكولوسيوم الروماني، والمدينة ويمكن رؤية الآثار التاريخية في كل مكان والتراث، لإظهار تقلبات التاريخ في العالم من روما القديمة، ولكن المدينة التكامل العضوي للتقاليد والحداثة سيسمح لك بفهم لماذا روما هي العاصمة الأبدية. مدينة روما الفاتيكان - دولة داخل الدولة، والمعروفة باسم الكاثوليكية مركز البابا، وليس فقط القديس بطرس الرسمي، ولكن أيضا من جميع أنحاء العالم من مليار المؤمنين الكاثوليك في العبادة وبعمق يتوب، سوف تجعلك تفهم تماما الدين في المكان المقدس للناس ، جميعهم يجلبون مستوى روحي غني للرحلة.

إذا نظرنا إلى الوراء في رحلة كاملة، ونحن خط العرض على الأرض في أوروبا أكثر من 2500 كم، على الرغم من التعب والسفر، وعلى عجل زار بعض من تاريخ الاثار الحضارة الغربية، والتنمية الثقافية، وتعلم بعض المفاهيم المتقدمة في الدول الغربية في تطوير المدن الحديثة وحماية المباني القديمة، ليس فقط جلبت لنا الحسي، والأهم، تعطينا الكثير على التفكير والتعلم، ليس فقط لزراعة مشاعر كل من موظفي التسويق لدينا، ولكن أيضا مصدر إلهام المزيد من الجهود لمحاربة كل مسوق!