مرحبا بكم في تشانغتشو جينوي لوحة معدات التصنيع المحدودة الموقع الرسمي!

تل:0519-87878918 EN عربية  Español Ruso.

مركز الأخبار منزل > مركز الأخبار

التركيز على الحكمة ، ونتطلع إلى المستقبل --- انتهت 2017 مؤتمر JWEILL شركة (شنغهاي المنطقة) السنة الجديدة بنجاح

وقت:2018-07-04 رأي:792

التركيز على الحكمة ، ونتطلع إلى المستقبل --- انتهت 2017 مؤتمر Jinwei شركة (شنغهاي المنطقة) السنة الجديدة بنجاح

قرد الفين ألف تم تدريسها الموسيقى، ذكرت صياح أيضا 10،000 الربيع! في 18:00 على 4 فبراير 2017، فإن الشركة لحمة (منطقة شنغهاي) في تونجي جيادينغ الحرم الجامعي عقد السنة الجديدة حفل 2017 جوائز كبرى. اجتمع بعض المساهمين وأعضاء مجلس الإدارة والمديرين العامين لمختلف الشركات المهنية وجميع العاملين في مصنع شنغهاي وأفراد عائلات بعض الموظفين الممتازين في شركة Jinwei في تجمع كبير!

استضاف الاجتماع السيد لو يجيان ، المدير العام لشركة Jinwei. نيابة عن الشركة ، قام بتوجيه تحياته للسنة الجديدة وأطيب تمنياته للزعماء والضيوف الكرام وجميع الزملاء وأسرهم. ولكن أيضا على الموظفين في عام 2016 تحت قيادة هو رئيس من المد والجزر، وتوحيد واحدة، وعملت بجد، وتجربة مجزية في نهاية المطاف أن أعرب عن امتناني العميق، ونأمل أن نتمكن من بناء على عام 2017، متحدة المركز الغناء مجد الموضوع الرئيسي للعام الجديد .

نمو شهود اعتراف سنوي

عام 2016 هو العام الذي تمتلئ فيه شركة Jinwei بالمجهودات والمكاسب ، وهي لا تنفصل عن الجهود المشتركة وجهود جميع أفراد شعب Jinwei. في الحفل ، أشادت الشركة أولاً بالمتقدمين من الأفراد والتجمعات ، والمديرين الممتازين ، والمصححين الممتازين والوافدين الجدد. قدم قادة الشركة شهادات ومكافآت فخرية للفائزين والوحدات وهنأهم. كما أعرب ممثلو الموظفين الحائزين على جوائز عن خطابات القبول وأعربوا عن إحساسهم القوي بالانتماء إلى عائلة جينوي. وقالوا إنهم سيعملون بجد لمساهمة قوتهم الكاملة في تطوير الشركة ، وهذا يظهر أيضا أن ثقافة الشركة الممتازة قد طبعت بعمق في قلوب كل موظف ، وأوجدت كل موظف في شركة Jinwei للمساهمة. روح.

2016 شنغهاي مصنع الأفراد المتقدم

2016 المتقدمة الفردية في منطقة المصنع شيانغيانغ

2016 Zhoushan Plant District Advanced Individual

2016 شنغهاي مصنع ممتاز تصحيح الأخطاء الموظفين

تزهر الفن الموهوبين

ثم ، بدأ الحدث الرئيسي للحزب رسميا في خطاب الافتتاح المتحمسة للمضيف. الموظفين من مقر الشركة في الشركة وسباق المحترفين ونحن نقدم برنامج الملونة، وعرض الناس لحمة الغناء والرقص وأسلوب تنوعا! جمهور الضحك من الجمهور، واصل التصفيق، يكون مشبعا الفرح.

رقص "barbarbar" الافتتاحي لمجموعة من الفتيات في الثامنة عشر من العمر في المكتب الرئيسي هو بسيط ومبهج ، ويسلط الضوء على الشباب وحيوية الناس جينوي!

أغنية "Sihai Love Song" التي تغنى بها شركة لو كون ، مليئة بالعواطف ، مع المغنطيسية الحديثة والقوة المخترقة ، مما يجعل الناس يسهرون في الأغنية.

قوه ينوين مجلس إدارة شركة فيلم، وان جيان، وو قوان هوا، عندما مين، الذين يظهرون نسخة رجل "تشن هوان السيرة الذاتية" هو أكثر مثير، ومجموعة من الصبية الصغيرة حريم تفسير دسيسة من الرأس. رائع ومليء بالنار.

جي وي وو هايلونغ منفردا "وكنت لا تريد ان نكون اصدقاء" مع الايقاعات المغناطيسي، الذي طال أمده شغل، ودعا صوت الطبيعة من وجهة نظرنا جين وي.

البرنامج الإبداعي "المجموعة الثامنة من الجمباز الإذاعي" الذي تقوم به شركة البثق Liu Peng و Zhu Anqing ، البرنامج بروح الدعابة والإبداع ، وكل قسم من البث الجمبازي يجعلك غير متوقع.

مفاجأة باستمرار

في الحزب ، الشيء الأكثر إثارة هو اليانصيب. مجموعة متنوعة من اليانصيب والتفاعلات ، والمفاجآت ، والكرنفال عاطفي ، بحيث انغمست الموظفين في الموقع في الضحك ، ولكن دفعت أيضا جو الحزب إلى ذروتها.

المزيد من الجوائز (هواوي MateBook المسطحة أجهزة الكمبيوتر السرد دفتر 12 بوصة، والهواتف المحمولة هواوي ماتي 8، هواوي ووتش الذكية والدخن تنقية 2، هواوي المجد لعب سوار، سوار الدخن الذكية)، وما إلى ذلك بحيث أن التفجير الغلاف الجوي، مع منح الفرح والمغلف الأحمر يطير! تأمل الشركة أن توجه العام الجديد جلب الحظ للفائزين المحظوظين، ولكن أيضا يعطي الناس كل من لحمة، حتى يتسنى للجميع في العام الجديد كل رغبات تأتي الحظ صحيح وجيد.

سنة جديدة سعيدة ، تبدأ بالأظرف الحمراء

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بأكبر قدر من المتعة ، هؤلاء القادة في الشركة ، فإن موجة الحزم الحمراء في هذا الحزب هي موجة من الاضطرابات ، لذلك بعض الناس ببساطة يحملون الهاتف المحمول لتنظيف الشاشة ، وأيضاً دع المكان كله مليء بالضحك. يقال إن معظم الناس قد أمسكوا بأكثر من 500 يوان من المظاريف الحمراء ، والطريقة لجعل المغلفات الحمراء في الموقع طازجة جدا ، وهناك جو احتفالي ، بحيث يكون الجميع سعداء للغاية في اليوم الأول من البناء.

إن حماس الحزب مثل جينوي اليوم ، على طول الطريق ، بالعمل الشاق لقادة الشركة وجميع الموظفين ، خلق معجزة تلو الأخرى. هنا ، دعونا نتمنى أن تستمر شركة Jinwei في الإقلاع في عام 2017 وفي المستقبل ، وخلق إنجازات جديدة في الرياح والأمواج!