مرحبا بكم في تشانغتشو جينوي لوحة معدات التصنيع المحدودة الموقع الرسمي!

تل:0519-87878918 EN عربية  Español Ruso.

مركز الأخبار منزل > مركز الأخبار

آلات الحفر "انجل المستثمر" جين وى ، رئيس مجلس الإدارة ، مقابلة He Hahahao: الاستفادة من نتائج تقاسم الوضع

وقت:2018-07-04 رأي:933

آلات الحفر "انجل المستثمر" جين وى ، رئيس مجلس الإدارة ، مقابلة He Hahahao: الاستفادة من نتائج تقاسم الوضع

شنغهاي جينوي ماكينات تصنيع المحدودة ، أكبر مصنع لآلات البثق في الصين ، لديها ما يقرب من 2000 مجموعة من المعدات الراقية التي تباع في الداخل والخارج كل عام. وبمناسبة الذكرى السنوية العشرين لتأسيس الشركة ، قال رئيس مجلس الإدارة He Haichhao إنه في المستقبل ، سيواصل Jin Wei القيام بدور "المستثمرين الملاك" في المستقبل على أساس 22 سهمًا حاليًا من الشركات ذات الصلة. من خلال المشاريع المشتركة وإصلاحات الأسهم ، سنجتذب المزيد من المواهب من هذه الصناعة ونسمح للإدارة العليا والفريق بمشاركة نتائج التطوير مع تعزيز ابتكار المنتجات والبحث والتطوير.

تم مقابلة تشو ليو ، رئيس تحرير CPRJ China Plastics and Rubber ، من قبل السيد He Haichao ، رئيس شركة Jinwei ، وطلب منه شرح التصميم الاستراتيجي والتطوير المستقبلي لشركة Jinwei.

  

لطيف، لطيف، هذا هو الانطباع الأول من شنغهاي جين وى ماكينات التصنيع المحدودة هو رئيس من المد والجزر لصاحب البلاغ، في مقابلة في الليلة السابقة، عاد السيد هو الى شنغهاي عاد لتوه من الخارج، هل تذكر قسطا من الراحة، ومن ثم في صباح اليوم التالي قاد المؤلف إلى مصنع Jinwei في شنغهاي في Jiading ، شنغهاي.

"جين وى الكثير من الناس تبدو عادية جدا، ومع ذلك، هو أن تخلق مئات الملايين (RMB) في المبيعات، والعمل الجماعي هو حجر الزاوية لنجاحنا." الموهبة هي ما الأكثر قيمة مدير الموارد الشركات، سواء بشكل مكثف في وقد تم اختيار رئيس المديرين التنفيذيين الأجانب أو خبراء أجانب أو معاهد البحوث، أو العاملين لحمة من مدير الشراكة مساهمة، أو أنه قد ذكر مرارا وتكرارا على ضرورة أن يكون دائما ممتنة لإعطاء أستاذ من الخبراء لمساعدة المؤسسات البحثية، وكذلك يعلم المهندسين الميدانيين وإنشاء "الطبقات لحمة الكلية"، وغيرها، وتدريب الموظفين، لتحفيز القدرة على أن تصبح نقطة انطلاق هامة Jwell القرارات المختلفة.

لعقدين من الزمن، ولحمة تعتمد على تدريب الموظفين، والكثير من الاستثمار في البحث والتطوير، والتمكن التقني لأجزاء رئيسية المسمار وبرميل / يموت شقة / الدوارة وغيرها، فضلا عن تصنيع ميزة سلسلة التوريد العالمية في مجال قطاع قذف احتلت نسبيا حصة كبيرة في السوق.

خمس قواعد تكمل بعضها البعض

CPRJ: هناك العديد من الشركات التابعة لـ Jinwei ، يرجى إدخال الشكل العام الحالي.

والمد والجزر: لدينا تنفيذ إدارة مسطحة، مجلس إدارة صنع القرار العام، لا مقر، التي تملك كامل لحمة مملوكة بالكامل والمشاريع المشتركة 22، وهذه الشركات القيام بواجباتهم، تشكل مرافق المنبع والمصب العمودية، مثل المسمار، المكونات الرئيسية الأسطوانة، ويموت، المغير الشاشة وما شابه ذلك، والأتمتة معدات أسفل التبعية، إعادة التدوير؛ شرائح مقذوف من التوسع الأفقي مختلفة، مثل أنابيب كبيرة، والمواد ورقة، والمواد الكيميائية الجديدة، وملامح، وما شابه ذلك، ولكن أيضا هناك معدات صب أجوف. ذات الصلة المشاريع التجارية، وذلك لدفع المبيعات، تجربة المستخدم تغذية المصب إلى المنبع مؤسسات الأعمال بحيث الشركات الحصول على مزيد من البيانات لتوفير تجربة أساس واقعي لتحسين جودة المنتج والابتكار.

ومع ذلك ، بسبب الطلب الكبير في السوق لأنواع معينة من المنتجات ، أنشأت Jinwei مصانع في مناطق مختلفة ، مما أدى إلى منافسة معينة بين بعض الشركات. للتنسيق الشامل ، قمنا في عام 2006 بتأسيس "رابطة مجلس صناعة الأفلام في Jinwei" و "رابطة أنابيب Jinwei". الجمعيات المماثلة جمعية، التبادل المنتظم بين الشركات الجولة القرية، واحدة لتعزيز التبادلات بين المؤسسات، وثانيا، هناك مواجهة مشكلة لمواجهة الوساطة يمكن أن تقلل من سوء الفهم وتحسين الكفاءة.

فويانغ يفتح طريقة جديدة للتعاون

CPRJ: ما هي أبرز التطورات في العديد من الشركات؟

ذلك المد: جين وى هو لاختبار النموذج الجديد، وقد تم هذا التعاون مقدمة من المواهب الراقية والمنتجات الجديدة المحتملة إضافة إلى منصة كبيرة لحمة في اتجاه بعض المنتجات التكميلية وقاعدة سوتشو وشانغهاى.

أود هنا أن أسلط الضوء على قاعدة تشانغتشو فويانغ الجديدة ، فكل الشركات هنا هي مشاريع مشتركة ، والمدراء هم كلاً من المديرين التنفيذيين والمساهمين. تشانغتشو جين وى الكيميائية معدات الشركة المحدودة هي واحدة منهم، ومكرسة لإنتاج عالية الجودة مع موازية برغي الطارد التوأم والمعدات المساعدة ذات الصلة. في الماضي ، كانت معدات البثق لدينا تهيمن عليها برغي أحادي ومسمار مزدوج مخروطي الشكل. في السنوات الأخيرة، مع موازية المزدوج المسمار بالإضافة إلى تطبيق التقليدية من جوانب تعديل حبيبات، أكثر وأكثر تطبيقها مباشرة على المادة مقذوف، لحمة تشانغتشو الكيميائية تطبيقات في شكل كلاسيكي العديد من مادة البوليمر، مثل البولي يوريثان، مطاط السيليكون والبلاستيك والألياف الزجاجية عززت، والكابلات، شغلها للغاية، في خطوة واحدة صب PET / EVA / PVB، كانت قبل النظير.

وبالإضافة إلى ذلك، في عام 2011 أنشأنا جنوب الصين وجنوب شرق آسيا لخدمة العملاء لغرض المواد ورقة الشركات في جنوب الصين - دونغ قوان وي جي، في السنوات الأخيرة، من PET العادم برغي واحد وPET البثق ورقة مع مباشر مواز المزدوج المسمار التكنولوجيا لديه مكانة رائدة في هذه الصناعة.

جهاز آخر أيضا مواد ورقة للمنتج الرئيسي من سوتشو جين وير الماكينات والشركة المحدودة، لإنشاء تيار قوي في مجال الطاقة الشمسية EVA التغليف الفيلم، XPS رغوة الكربون ثاني أكسيد، PP رغوة، PP رقة الحجر، وفيلم PVDF، وهكذا المزايا التقنية والإبرازات ، هناك الكثير من المساحة للتطوير المستقبلي.

  

صفائح معدنية / أنابيب معدات يسلط الضوء

CPRJ: ما هو وضع مبيعات وسوق الشركة في عام 2016؟

He Hahahao: في نهاية ديسمبر 2016 ، ارتفعت قيمة إنتاجنا بشكل كبير مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. حيث الشريحة جهاز لوحة زيادة مبيعات فئة من حوالي 40٪، الأنابيب، وملامح أداء المعدات هناك نمو أكثر من 10٪، وذلك بسبب الصناعة الدورية، والأداء الكيميائية قريب تقريبا؛ المكرر انخفاض أسعار المواد الخام بسبب المدى قبل، وحصتها في السوق من المواد المعاد تدويرها مرة أخرى ، فإن إعادة تدوير السحابة الكبيرة ليست مثالية ، ولكن على المدى الطويل ، فإن إعادة تدوير السحابة الكبيرة تتماشى مع توجهات الصناعة الوطنية.

التركيز على تطوير تكنولوجيا الصناعة

CPRJ: ما هي رؤية Jinwei المستقبلية؟

وقال Haichao: لقد انتهى الاستثمار في معدات التجهيز الراقية والمباني المصنع على المدى القصير. لم نعد ندرس كيفية المنافسة ، لكننا بدأنا في دراسة كيفية إجراء تعاون بحث علمي وتكامل دولي. تنمية المشاريع لا تعتمد فقط على الموارد، ولكن الأهم من ذلك يعتمد على درجة من الحضارة للمجتمع البشري، بمعنى من المعاني، ونحن على استعداد لوضع أنفسهم في صناعة معدات البثق ملاك المستثمر أو المجالات ذات الصلة. لا يستبعد القيام ببعض الاستحواذات التقنية والتعاون في الخارج ، أو بعض الجوانب الأخرى للتخطيط.

في الماضي، لحمة لصناعة الانطباع أن المنتج يمكن الاعتماد عليها، والحصة السوقية العالية، في المستقبل، فإننا نولي المزيد من الاهتمام لتطوير منتجات جديدة. على سبيل المثال ، يمكن أن تصل سرعة اللفيف الكيميائي الجديد بمشاركة من الخبراء اليابانيين إلى 18000 دورة في الدقيقة ، وهو ليس فقط رائد التكنولوجيا ، ولكن أيضًا ثالث أكبر في العالم.

عصر الذكاء لا يزال ينتظر

CPRJ: For Industry 4.0 ، ما رأيك؟

وقال Haichao: لا يمكننا القفز مباشرة من 2.0 إلى 4.0 ، ولكن التطوير نحو 4.0 هو اتجاه حتمي ، وأعتقد أن تطبيق 4.0 الصناعة هو عملية طبيعية. قمنا بتطوير بعض الأنظمة من خلال الشركات المهنية ، مثل التحكم عن بعد لخدمة ما بعد البيع ، لتحقيق ما قبل الصيانة.

في الوقت نفسه ، نشدد على الحاجة إلى الحصول على روح الحرفية ، وتشجيع الموظفين على دراسة التكنولوجيا بعناية ، ومراجعة أعمالهم من وجهة نظر المستخدمين. "إن الإنترنت مجرد جناح ، وعملك هو جوهر." يجب أن يكون لفهم Guo Taiming للإنترنت آثار عميقة لمؤسساتنا الصناعية.

بوستسكريبت: الحارة كالبحر

"لحسن الحظ، الشكر" وهو مؤلف من هذه المقابلة الأكثر سمعت كثيرا كلمتين، "عادية، واقعية" يسمع، سأل، قال المد والجزر، رئيس الصعوبات في 20 عاما من تاريخ العمل أنه، وابتسامة باهتة : "كنت محظوظا، ودائما جديرة بالثقة وتلبية الكثير من الناس العمل بجد، وجميع مستويات الشركة من المدير العام لهيئة الأركان العامة، وكثير منهم في الشركة لأكثر من عشر سنوات، والآن لدينا الجيل الثاني من الشباب Jwell "وقال انه باستثناء الشكر:" تأثرت الآباء في الشركة، .. ونحن نفعل فقط 20 عاما من هذا الشيء، ومستقبل التركيز فقط على شيء واحد حول هذا الموضوع، وبطبيعة الحال قادرة على فعل شيء واحد جيد، هذا هو قلب ما يسمى الحرفي ".

وقال المد والجزر اليومية أيضا أحب القراءة، ولعب الجسر، والسباحة، وصيد الأسماك، الخ، على الرياضة الشعبية - المشي لمسافات طويلة يمكن أن تنضم إليها. وقال انه بالاضافة الى الحفاظ على الصحة، ولكن أيضا في تخفيف ضغط العمل.

وربما كان المد السيد ان هذا التفاؤل والموقف الحازم، وجذب الناس مع الصفات مماثلة تستمر في الانضمام جين وى، إنجازات اليوم، سيخلق مستقبل لحمة!