مرحبا بكم في تشانغتشو جينوي لوحة معدات التصنيع المحدودة الموقع الرسمي!

تل:0519-87878918 EN عربية  Español Ruso.

مركز الأخبار منزل > مركز الأخبار

مبروك تشانغتشو جينوي لوحة معدات التصنيع المحدودة ، نجاح على الانترنت موقع !

وقت:2018-07-04 رأي:804

تهانينا على الإطلاق الناجح لشركة Changzhou Jinwei لتصنيع معدات التابلت المحدودة على شبكة الإنترنت! بفضل Shanghai Jindao Information Technology Co.، Ltd. للحصول على الدعم الفني لموقعنا ، نرحب بالأصدقاء الجدد والقدامى لزيارة الموقع.

تعتبر شركة Changwei Jinwei لتصنيع المعدات الورقية المحدودة مركزًا هامًا آخر لاستراتيجية التطوير في شركة Shanghai Jinwei ، وهي تقع في Jiangsuancun Science and Technology Industrial Park في مدينة جيانغسو ، مدينة فويانغ بمقاطعة جيانغسو ، وهي عبارة عن بحث وتطوير لمعدات بثق الألواح البلاستيكية. وتصنيع الشركات ذات التقنية العالية. يغطي المصنع مساحة تزيد عن 400 فدان ، ولدى الشركة فريق بحث وتطوير عالي الجودة وفريق من المهندسين الميكانيكيين والكهربائيين ذوي الخبرة ، بالإضافة إلى قواعد تصنيع متطورة وورش تجميع موحدة. واستنادا إلى روح المؤسسة من "العمل الدؤوب ، والعمل الدؤوب والابتكار" ، وتستكشف الشركة باستمرار تطوير حقول جديدة. نرحب ترحيبا حارا الزبائن الجدد والقدامى في الداخل والخارج لزيارة شركتنا ، دليل ، التعاون ، ونحن على استعداد لتزويدك بخدمة ما بعد البيع قوية والدعم التقني الشامل.

الاتصال: ليو تشون هوا

البريد الإلكتروني: sabp@jwell.cn

رقم الاتصال: 18751216188

العنوان: رقم 118 Shangshang الطريق ، مدينة Fuyang ، مقاطعة جيانغسو ، مقاطعة جيانغسو (جيانغسو تشونغ قوان تسون الصناعية والتكنولوجيا الصناعية بارك)